الثلاثاء، 4 أبريل، 2017

علاج البروستاتا يحتاج إلى صبر ومدة طويلة

من طرف خبير الاعشاب عطار صويلح  
التسميات:
7:33 ص



علاج البروستاتا يحتاج إلى صبر ومدة طويلة

يمكن الشفاء بإذن الله من احتقان والتهاب البروستاتا، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن التهابات البروستاتا من أكثر الأمراض التي تحتاج إلى وقت وصبر في العلاج، فقد نحتاج إلى تكرار المضادات الحيوية لفترات طويلة حتى يحصل القضاء التام على الميكروب.

لذلك يجب عمل تحليل بول، ويتم فيه الكشف عن وجود خلايا صديدية، ويمكن التفريق بين مصادر هذه الخلايا، سواء من البروستاتا أو من قناة مجرى البول، ويحتاج هذا التحليل إلى جهاز مخصوص حديث، واسم التحليل هو (Urine analysis for prostate).

ويغني هذا الجهاز عن أخذ عينة أو مسحة من البروستاتا، من خلال فحص الشرج الذي كان صعبا على كثير من المرضى.

فإذا توفر هذا الجهاز فخير، ويتم عمل مزرعة، وتناول المضاد الحيوي المناسب حسب نتيجة المزرعة لمدة 15 يوماً متواصلا، وقبل نهاية العلاج لابد من إعادة التحليل، فإذا كان سلبياً فلا داعي لتكرار العلاج، وإذا كان إيجابياً فيجب مواصلة العلاج باستمرار دون انقطاع يوماً واحد لمدة أسبوعين متصلين، وبذلك تكمل مدة العلاج شهرا كاملاً دون انقطاع، ونعيد التحليل مرة وهكذا، وقد نحتاج إلى تكرار العلاج لفترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر حسب نتيجة التحليل.

خبير الاعشاب والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطار صويلح 30 عام من الخبرة في الطب الاصيل http://rdeh76.blogspot.com/ خبير الاعشاب والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطار صويلح 30 عام من الخبرة في الطب الاصيل http://rdeh76.blogspot.com/


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

back to top